احتساب عدد ساعات العمل بدقة وتقرير شامل لمرتب كل موظف

احتساب عدد ساعات العمل بدقة وتقرير شامل لمرتب كل موظف

نظام سمارت بي يتيح حساب عدد ساعات العمل بدقة وإنشاء تقرير شامل لمرتب كل موظف بتفاصيل الخصومات والاضافات والحالة المالية الشهرية. كما يتضمن التطبيق إمكانية ارسال الطلبات ومتابعتها بسهولة، بالإضافة إلى استلام وتغيير حالة المهام. هذه المزايا تسهل مهمة المدراء في متابعة لحظية لجميع موظفي الشركة، وتجعل من نظام سمارت بي الحل الأمثل لإدارة الموارد البشرية بأي مؤسسة. 

 

 إمكانية إرسال الطلبات ومتابعة حالتها

يسمح نظام سمارت بي للموظفين بإرسال طلباتهم بكل سهولة، مثل الأجازات والسلف والأذونات، ومتابعة حالتها من خلال التطبيق. ويساعد ذلك في تسهيل وتسريع عملية الإدارة والموارد البشرية، ويزيد من فعالية العمل داخل الشركة. 

 

 حلول لمشاكل أنظمة الحضور والانصراف التقليدية

إن نظام سمارت بي يقدم حلولاً لمشاكل أنظمة الحضور والانصراف التقليدية التي كانت تتضمن الورقة والقلم والتي كانت تشكل عبئًا ماليًا وزمنيًا على الشركات. يتيح النظام للمدراء متابعة لحظية لجميع موظفي الشركة وحساب عدد ساعات العمل بدقة لإنشاء تقارير دقيقة عن دوام الموظف وتحديد التزامه. يمكن للموظفين تقديم الطلبات ومتابعتها من خلال التطبيق بينما يستطيعون تحديد المكان (GPS) أو مسح الرمز (QR) لتسجيل الحضور والانصراف. نظام سمارت بي هو حلاً فعالاً للتحول الرقمي الذي يستخدمه أكثر من 54% من الشركات خلال العامين الماضيين.

 

 متابعة لحظية لجميع موظفي الشركة

نظام سمارت بي يقدم للمدراء متابعة لحظية لجميع موظفي الشركة، حيث يمكن ربط جميع الموظفين في جميع فروع الشركة في نظام واحد مع تقارير لحظية لكل موظف. يحسب نظام سمارت بي عدد ساعات العمل بدقة، فيتيح ذلك تقرير شامل لمرتب كل موظف شهريا بتفاصيل الخصومات والاضافات. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الموظف ارسال الطلبات (أجازة، سلفة، أذن، ..اخرى) ومتابعة حالة كل طلب من قبول او رفض، واستلام المهام وتغير حال المهام من بدء والانتهاء من المهمة، وهذا يساعد على تسهيل العملية الادارية للشركة.


 

 تقنية سمارت بي تعزز التحويل الرقمي في الشركات.

تساهم تقنية سمارت بي في التحويل الرقمي لشركتك بنسبة تزيد عن 54%. فهي توفر لك حلولًا لمشاكل أنظمة الحضور والانصراف التقليدية وتربط موظفين جميع شركتك بجميع الفروع بنظام واحد، مما يُسهل متابعة الإدارة لجميع موظفي الشركة. كما يُحسب نظام سمارت بي عدد ساعات العمل بدقة ويَتِيحُ ذلك تقريرًا شاملاً لمرتب كل موظف شهريًا بتفاصيل الخصومات والإضافات. يمكن للموظفين أيضًا إرسال الطلبات ومتابعة حالة كل طلب من خلال التطبيق. 

 

إتصل بنا

إبق على تواصل معنا

بيانات التواصل


مواعيد العمل يوميا من 9ص الى 5م بتوقيت القاهرة