حلول متقدّمة للإدارة البشريّة بمؤسّستك

حلول متقدّمة للإدارة البشريّة بمؤسّستك

حلول سمارت بي المتقدمة للإدارة البشرية بمؤسستك توفر الراحة والتيسير، حيث يوفر البرنامج تقارير لحظية وحساب المرتبات بدقة، كما يتيح للموظفين إرسال الطلبات ومتابعة حالتها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، سمارت بي يتيح للمديرين متابعة لحظية لجميع موظفي الشركة وإدارة الوقت بكفاءة وفعالية، مما يساعد على خفض تكاليف إدارة الموارد البشرية بشكل جذري ورفع معدلات الرضا لدى جميع الموظفين داخل المؤسسة. 

مميزات نظام سمارت بي الرقمي

يعتبر نظام سمارت بي حلاً مثالياً لتحويل الشركات للرقميّة. إذ يساعد النظام في ربط موظفي الشركة بشكل لحظي فيما بينهم عن طريق نظام واحد، مما يوفر الكثير من الجهد والوقت بالإضافة إلى توفير التقارير اللحظية وحساب المرتبات بدقة وكل مايتعلق بإدارة الموارد البشرية بشكل عام. كما يتيح النظام للموظفين إرسال الطلبات ومتابعة حالتها بشكل مريح وسهل بالإضافة إلى إمكانية الدردشة المباشرة مع المدير، مما يساهم في رفع معدلات الفعالية والكفاءة داخل الشركة. 

 تطبيق سهل لتسجيل الحضور والإنصراف اليوميّ

يوفر نظام سمارت بي تطبيقًا سهل الاستخدام لتسجيل الحضور والانصراف اليومي للموظفين، حيث يمكنهم تحديد موقع الحضور عن طريق نظام GPS أو مسح رمز QR، كما يتم ربط جميع الموظفين في جميع فروع الشركة في نظام واحد مع تقارير لحظية لكل موظف. كل ذلك يسهل على المدراء متابعة لحظية لجميع موظفي الشركة ويقوم النظام بحساب عدد ساعات العمل بدقة والتقرير عن مرتب كل موظف شهريا بتفاصيل الخصومات والإضافات. 

 إمكانية إرسال الطلبات من خلال التطبيق

يمنح نظام سمارت بي الموظفين إمكانية إرسال طلباتهم بسهولة من خلال التطبيق مثل الإجازات والسلف والأذونات والمهام الأخرى. كما يمكن للموظفين متابعة حالة الطلبات بالإضافة إلى التواصل المباشر مع المدير من خلال التطبيق.

 المتابعة اللحظيّة لأداء جميع موظّفي الشركة

يتيح نظام سمارت بي المتابعة اللحظية لأداء جميع موظفي الشركة بدقة، حيث يمكن ربط جميع الموظفين في جميع فروع الشركة في نظام واحد مع تقارير لحظية لكل موظف، ما يسهل على المدراء متابعة لحظية لجميع موظفي الشركة. أيضًا، يقوم النظام بحساب عدد ساعات العمل بدقة، فيتيح ذلك تقرير شامل لمرتب كل موظف شهريًا بتفاصيل الخصومات والإضافات. 

إتصل بنا

إبق على تواصل معنا

بيانات التواصل


مواعيد العمل يوميا من 9ص الى 5م بتوقيت القاهرة