استخدام خاصية تحديد المواقع على نظام سمارت بي لتسجيل حضور وانصراف الموظفين بسهولة

استخدام خاصية تحديد المواقع على نظام سمارت بي لتسجيل حضور وانصراف الموظفين بسهولة

في عالم الأعمال الحديث، أصبح من الضروري تسجيل حضور وانصراف الموظفين بدقة وسهولة. يعد تحديد الموقع اليدوي للعمل أمرًا مملًا ومضيعًا للوقت، خاصةً إذا كان هناك العديد من الفروع أو المكاتب. توفر خاصية تحديد المواقع على نظام سمارت بي حلاً ذكيًا لهذه المشكلة.

تحديد الموقع اليدوي مقابل استخدام تقنية تحديد المواقع

عندما يعتمد الموظفون على تحديد الموقع اليدوي للعمل، قد يحتاجون إلى البحث عن عنوان الموقع وإدخاله يدويًا في التطبيق. هذا يستغرق وقتًا وجهدًا يمكن استخدامهما في المهام الأخرى الهامة.

باستخدام خاصية تحديد المواقع على نظام سمارت بي، يمكن للموظفين تسجيل حضورهم وانصرافهم دون عناء محاولة تحديد موقع العمل يدويًا. يكفي النقر على زر التسجيل و سيتعرف التطبيق على موقعك الحالي بدقة (يتم مسبقا تحديد الموقع الخاص بالشركه)، مما يوفر الوقت والجهد للموظفين.

استخدام تقنية تحديد المواقع لتسجيل حضور وانصراف الموظفين يضمن دقة البيانات ويقلل من الإمكانيات الخطأ في تسجيل الحضور والانصراف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام تقنية تحديد المواقع لتتبع تواجد الموظفين في الوقت الحقيقي، وتحسين إدارة الموارد البشرية وتخطيط العملية بشكل أفضل.

كيف يعمل نظام سمارت بي في تحديد المواقع؟

نظام سمارت بي هو نظام حضور وانصراف يستخدم تقنية تحديد المواقع لتسجيل حضور وانصراف الموظفين بدقة دون عناء محاولة تحديد موقع العمل يدويًا. يتم استخدام نظام الملاحة العالمي (GPS) في نظام سمارت بي لتحديد موقع الموظفين بدقة وسرعة.

شرح تقنية تحديد المواقع

تعتمد تقنية تحديد المواقع في نظام سمارت بي على تلقي إشارات من الأقمار الصناعية الموجودة في الفضاء الخارجي. يحتوي الجهاز الذي يستخدمه الموظف على جهاز استقبال GPS الذي يتلقى هذه الإشارات ويحدد موقعه الحالي بناءً على إشارات الأقمار الصناعية. يتم تحديد موقع الموظف بدقة تصل إلى بضعة أمتار في الأماكن التي تتوفر فيها إشارة قوية من الأقمار الصناعية.

دقة تحديد الموقع وتقديم البيانات

تعتبر دقة تحديد الموقع في نظام سمارت بي من العوامل الرئيسية للنجاح في تسجيل حضور وانصراف الموظفين بدقة. يتم توفير دقة تحديد الموقع بشكل تلقائي من خلال نظام سمارت بي، مما يضمن تسجيل حضور الموظفين في المكان الصحيح وفي الوقت المناسب.

باستخدام خاصية تحديد المواقع في نظام سمارت بي، يمكن للشركات تحسين كفاءة إدارة حضور وانصراف الموظفين وتوفير وقتهم وجهدهم، مما يساهم في تحقيق أعلى مستويات

الخطوات لتسجيل حضور وانصراف عن طريق تحديد المواقع

توجيه الموظفين لتنشيط خاصية التحديد

باستخدام ميزة تحديد المواقع على نظام سمارت بي، يمكن للموظفين تسجيل حضورهم وانصرافهم بكل سهولة. يجب على الموظفين تفعيل خاصية تحديد المواقع على هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية وتحديد موقع الشركة كموقع افتراضي.

النقر على زر التسجيل والانصراف

بمجرد تنشيط خاصية تحديد المواقع وتحديد موقع الشركة، يمكن للموظفين الآن تسجيل حضورهم وانصرافهم. كل ما عليهم فعله هو النقر على زر التسجيل الموجود في تطبيق سمارت بي على هاتفهم الذكي في بداية يوم العمل وفي نهاية يوم العمل.

تسجيل الحضور والانصراف بدقة

بعد النقر على زر التسجيل أو الانصراف، سيتعرف تطبيق سمارت بي على موقع الموظف بدقة ويسجل الحضور أو الانصراف بشكل تلقائي. هذا يعني أن الموظف لن يحتاج إلى محاولة تحديد موقع العمل يدويًا أو إدخال الوقت يدويًا، مما يوفر الوقت والجهد للموظفين.

إتصل بنا

إبق على تواصل معنا

بيانات التواصل


مواعيد العمل يوميا من 9ص الى 5م بتوقيت القاهرة