انضم لمجموعة سمارت بي وتخلص من مشاكل حضور وانصراف الموظفين

انضم لمجموعة سمارت بي وتخلص من مشاكل حضور وانصراف الموظفين

هل يُعاني مشروعك من مشاكل حضور وانصراف الموظفين؟ هل ترغب في تسهيل هذه العملية وتوفير الوقت والجهد؟ نحن في مجموعة سمارت بي نعرف مدى أهمية تتبع حضور وانصراف الموظفين وتأثيره على نجاح المشاريع. بالاعتماد على البيانات الفعلية، نمكّن عملائنا من حل مشاكل الحضور والانصراف، مما يؤدي إلى توفير الوقت والتكاليف وتحسين كفاءة العمل. قرّر اليوم الانضمام إلى مجموعة سمارت بي واستمتع بخدماتنا الفعّالة في تتبع حضور وانصراف الموظفين.

تعريف مشكلة حضور وانصراف الموظفين

تواجه العديد من المؤسسات مشكلة في تتبع وتحقق حضور وانصراف الموظفين. فالأساليب اليدوية للتتبع تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد للبحث عن تسجيلات الحضور والانصراف وتحليلها يدويًا. ومع ذلك، فإن العيوب في هذه الحلول التقليدية ضئيلة الاستفادة وتبدو مهزلة للمؤسسة، ولذلك تعتبر الحلول الحديثة والذكية هي الخيار الأفضل لحل تلك المشكلات وزيادة كفاءة العمل. 


 

الحلول التقليدية

الأساليب اليدوية للتتبع والتحقق من حضور وانصراف الموظفين

كانت الأساليب اليدوية المستخدمة في التتبع والتحقق من حضور وانصراف الموظفين بطيئة وغير دقيقة، حيث كان يتم تسجيل البيانات يدوياً في دفاتر مخصصة، أو استخدام بطاقات الحضور والانصراف الممغنطة التي قد تكون قابلة للفقدان أو التلف. كما أن استخدام بيانات الحضور والانصراف اليدوية لا يسمح بالحصول على تقارير دقيقة للغاية للإدارة .

 

العيوب في هذه الحلول التقليدية

بالرغم من أنه يوجد العديد من الأساليب اليدوية التي تساعد في تتبع وتحقق من حضور وانصراف الموظفين، إلا أنها تعتبر غير فعالة مقارنة بالحلول الذكية. فالأساليب التقليدية تعتمد على بطاقات الحضور والإنصراف وإدخال البيانات يدوياً، وهو ما يزيد من خطأ الإدخال، ويستهلك وقتاً طويلاً في إدارة الموارد البشرية وحساب الرواتب. 

 

حلول الحضور والانصراف الذكية

ما هي حلول الحضور والانصراف الذكية؟

من أهم حلول الحضور والانصراف الذكية هي نظام البصمة الذي يعتمد على البيانات الحيوية. كما توجد أنظمة الكترونية تعتمد على الرموز التي تصدر من كروت الدخول والخروج، بالإضافة إلى الحلول التي تعمل على الأجهزة الذكية مثل الهاتف المحمول والحواسب اللوحية، حيث يمكن للموظف إدخال بياناته بنفسه عن طريق تطبيقات مجانية. 

 

كيف تعمل هذه الحلول

تعمل حلول الحضور والانصراف الذكية بحوافز ذكية، حيث تسمح للموظفين بتسجيل الحضور والانصراف اليومي عن طريق تحديد المكان أو مسح الرمز. يُربط جميع الموظفين في جميع فروع الشركة في نظام واحد، مع تقارير لحظية لكل موظف، ويتيح للمدراء متابعة لحظية لجميع موظفي الشركة. يحسب نظام سمارت بي عدد ساعات العمل بدقة، مما يتيح تقرير شامل لمرتب كل موظف شهرياً. مزايا أخرى تتضمن إمكانية إرسال الطلبات ومتابعة حالتها وتبادل الدردشة المباشرة بين الموظفين والمدير. 

إتصل بنا

إبق على تواصل معنا

بيانات التواصل


مواعيد العمل يوميا من 9ص الى 5م بتوقيت القاهرة