نظام إدارة الموارد البشرية والحضور والانصراف الحديث

نظام إدارة الموارد البشرية والحضور والانصراف الحديث

مع التحول الرقمي الذي يعم المجتمعات والأعمال حول العالم، أصبحت تقنيات الحضور والإنصراف مهمة جدًا لإدارة الموارد البشرية في الشركات. ولذلك، أصبح نظام سمارت بى الأكثر اهتمامًا واستخدامًا كتقنية حديثة متطورة لأنظمة الحضور والإنصراف. فهو يساهم في التحويل الرقمي الذي أصبح أكثر من 54% من الشركات مهتمين به خلال العامين الأخيرين. سنتحدث في هذه المقالة عن نظام سمارت بى وكيفية عمله وفوائده للشركات التي تستخدمه.

 

نظام سمارت بي 

 تقنية حديثة لأنظمة الحضور والانصراف، ويساعد في التحويل الرقمي للشركات. يوفر النظام العديد من المزايا لإدارة الموارد البشرية في المؤسسات، بما في ذلك ربط الموظفين في جميع الفروع بنظام واحد، وتوفير مجموعة من التقارير اللحظية وحساب المرتبات بدقة. كما يوفر النظام للموظفين إمكانية تقديم الطلبات بسهولة، ومتابعة حالة كل طلب واستلام المهام من خلال التطبيق. 

 

الربط المتاح بين جميع فروع الشركة

يتميز نظام سمارت بي أنه يوفر الربط المتاح بين جميع فروع الشركة بنظام واحد، مما يضمن سهولة التواصل والتنسيق بين الموظفين في مختلف الفروع. ويعتبر هذا الخيار مهم جداً بالنسبة للشركات الكبرى التي لديها عدد كبير من الفروع المنتشرة في مناطق مختلفة، حيث يمكن للإدارة التحكم بالحضور والانصراف وحساب المرتبات بكل سهولة. ويعد نظام سمارت بي الحل الأمثل لتخطي مشاكل الأنظمة القديمة والبطيئة في الحضور والانصراف، والانتقال إلى نظام حديث وفعال يساعد على زيادة الإنتاجية والتواصل الفعال بين مختلف الفروع. 

 

تحديد المكان (GPS) ومسح الرمز (QR) لتسجيل الحضور والانصراف

تستخدم تقنية المسح الضوئي لتسجيل الحضور والانصراف في شكلين رئيسين:١) تحديد المكان (GPS) و٢) مسح الرمز (QR). تسمح تقنية الموقع العالمي GPS بتحديد موقع الموظف بدقة باستخدام بوصلة داخل الهاتف الذكي، في حين أن تقنية الرمز الشريطي QR تتطلب مسح رمز عن طريق الهاتف الذكي لتسجيل الحضور والانصراف.


 

المميزات المتقدمة لإدارة الموارد البشرية

يضم نظام سمارت بى مجموعة من المميزات المتقدمة لإدارة الموارد البشرية بمؤسستك، من بينها تسجيل الحضور والانصراف اللحظي للموظفين عن طريق تقنية GPS أو مسح كود QR، وربط جميع الموظفين في جميع فروع الشركة في نظام واحد وتوفير تقارير لحظية لكل موظف، بالإضافة إلى حساب عدد ساعات العمل بدقة وتقرير شامل لمرتب كل موظف بتفاصيل الخصومات والإضافات. بالإضافة إلى إمكانية تقديم الطلبات الإدارية ومتابعة حالتها، واستلام المهام وتغيير حالتها بين بدء والانتهاء.

 

إتصل بنا

إبق على تواصل معنا

بيانات التواصل


مواعيد العمل يوميا من 9ص الى 5م بتوقيت القاهرة